أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » الدستوري مراد الصفياوي يدخل غمار انتخابات الغرفة الفلاحية عن الدائرة الانتخابية انزالت لعظم ببرنامج تعاقدي غير مسبوق

الدستوري مراد الصفياوي يدخل غمار انتخابات الغرفة الفلاحية عن الدائرة الانتخابية انزالت لعظم ببرنامج تعاقدي غير مسبوق

“الرحامنة سكوب”

مباشرة بعد الاعلان عن تاريخ وضع الترشيحات الرسمية لانتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية لجهة مراكش اسفي ؛أعلن مراد الصفياوي سليل جماعة لمحرة تقدمه للترشيح لخوض غمار هاته الاستحقاقات المهمة،الخاصة بالانتخابات المهنية للغرفة الفلاحية عن دائرة انزالت لعظم.
وفي تصريح لجريدة “الرحامنة سكوب” قال مراد الصفياوي بأن الترافع عن مصالح صغار الفلاحين تعد من أولوياته الانتخابية؛ في عدة مجالات أهمها مشكل الماء؛ وحصة الاقليم من البذور و الاعلاف المدعمة؛وسبل تطوير القطاع الفلاحي ودعم صغار الفلاحين.

كما أكد مراد الصفياوي أن دخوله غمار انتخابات الغرفة الفلاحية بهدف النهوض بالقطاع وتحسين وضعية الفلاحين، خصوصا الصغار منهم، وتمكينهم من حقوقهم وتنزيل الحلول لمشاكلهم، وتقوية مساهماتهم في القطاع إقليميا وجهويا، وتسويق المؤهلات الفلاحية للإقليم والجهة في الساحة الوطنية.

وأضاف الصفياوي بأنه سعيد بالترشح بألوان حزب الحصان لما للحزب من سمعة طيبة بين مختلف الفئات المهنية و العمالية و الفلاحية علي الخصوص؛ وأن الحزب ما فتئ يرافع عن مشاكل الفلاحين و احتياجاتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *