أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » عبد اللطيف وردي بروفايل تدبيري ناجح القادر على خروج ابن جرير من النفق المسدود

عبد اللطيف وردي بروفايل تدبيري ناجح القادر على خروج ابن جرير من النفق المسدود

“الرحامنة سكوب”

طالب العديد من المواطنين والمجتمع المدني أثناء حضورهم آخر دورة من عمر ولاية المجلس الجماعي لابن جرير بترشيح عبد اللطيف وردي كوكيل للائحة البام بالانتخابات الجماعية بمدينة ابن جرير،بعد ازدياد الوعي بكون الشخص المناسب لتغيير مجموعة من الأوضاع السلبية التي تعرفها المدينة عبر تسيير وتمثيل أفضل لها محليا وجهويا ومركزيا.

كما شهدت مجموعة من الصفحات بفضاء التواصل الاجتماعي والتي تعبر عن نبض الشارع انطلاق دعوات تصب في سياق مطالبة عبد اللطيف وردي بالترشح للانتخابات الجماعية كوكيل للائحة البام بابن جرير،وهو ما يؤشر على اكتساب عبد اللطيف وردي لقاعدة دعم متزايد سواء من مناضلي حزب البام والمتعاطفين ومعه إلى المواطن بابن جرير الساخط على مجموعة من مسارات تدبير المدينة. وتتزامن الدعوات، التي عبر عنها مجموعة من مختلف مكونات المجتمع بابن جرير، مع العد العكسي للاستحقاقات الجماعية،ومع تنامي الوعي بضرورة تمثيل المدينة من طرف بروفايل تدبيري ” ناجح ” يكون الأمل الوحيد لإنقاذ المدينة ومواكبة مجموعة من برامج النهوض بها، من أجل إعادة بناء المدينة من جديد والانتقال بها من عشوائية التمثيل والتسيير إلى العمل بالمعقول والدفاع عن مصالح المدينة، وهو ما يستلزم أشخاصا مناسبين في مواكبة هذه الرؤية وخروج ابن جرير من النفق المسدود.

بالإضافة إلى ذلك، لن يجد عبد اللطيف وردي صعوبة في الحصول على أصوات الناخبين بمدينة ابن جرير لأنه ليس بعيدا عنهم قربا وأصلا لمعظم ساكنة المدينة، فضلا عن تأييد غير محدود لترشيحه من فعاليات الحزب على المستوى المحلي والجهوي. حيث يجمع بين الحضور والكاريزما القوية وبين الشخصية الودودة والصادقة جدا في اكتساح جماعيات ابن جرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *