أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » رئيس الجماعة الحضرية لسيدي بوعثمان خالد البطناوي يغادر حزب الحمامة و ينضم رسميا لحزب فيدرالية اليسار الديمقراطي

رئيس الجماعة الحضرية لسيدي بوعثمان خالد البطناوي يغادر حزب الحمامة و ينضم رسميا لحزب فيدرالية اليسار الديمقراطي

“الرحامنة سكوب”

أعلن رئيس الجماعة الحضرية لسيدي بوعثمان خالد البطناوي الإنضمام رسميا لحزب فيدرالية اليسار الديمقراطي بعد مغادرته حزب التجمع الوطني للأحرار.
إلتحاق البطناوي بالحزب سيكون قيمة مضافة وإضافة نوعية من شأنها أن تمنح لحزب فيدرالية اليسار الديمقراطي زخم ودفعة قوية بتراب الاقليم سيما مع تجربته الطويلة في المجال الحزبي، واشتغاله في مسؤوليات حزبية سابقة، وكذا لتجربته ومسؤوليته التدبيرية داخل الجماعة الحضرية لسيدي بوعثمان والتي تركت لحد الآن انطباعا وعلاقات طيبة مع كل شركاء الجماعة.

كما يعد من الاستقطابات الوازنة لوجه سياسي محنك يمتلك قاعدة شعبية كبيرة من شأنه أن يقول كلمته في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وأعرب خالد البطناوي عن قناعته بمشروعه السياسي، والذي يرى أنه سيخدم المنطقة والاقليم.

وفي ذات السياق أعلن المنسق الاقليمي لحزب الرسالة أمين لقمان ترحيبه بقدوم خالد البطناوي والذي اعتبرها اضافة كبيرة للحزب .

كما أكد أمين لقمان أن حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي سيظل مفتوحا في وجه كافة رجالات ونساء الاقليم من الغيورين عليها والطامحين لغد أفضل للساكنة وكامل ربوع الاقليم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *