أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » عاجل…جلسة انتخاب رئيس جماعة اجعيدات بالرحامنة وأعضاء مكتبها المسير تؤجل من جديد للمرة الثانية بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني على أن تعقد بمن حضر في المرة الثالثة.

عاجل…جلسة انتخاب رئيس جماعة اجعيدات بالرحامنة وأعضاء مكتبها المسير تؤجل من جديد للمرة الثانية بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني على أن تعقد بمن حضر في المرة الثالثة.

“الرحامنة سكوب”

تم تأجيل جلسة انتخاب رئيس جماعة اجعيدات بإقليم الرحامنة وأعضاء مكتبها، التي كانت مقررة اليوم الخميس 23 شتنبر 2021.وهذه هي المرة الثانية التي تؤجل فيها جلسة انتخاب رئيس جماعة اجعيدات بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني.

وفي اتصال ل”الرحامنة سكوب” بالرباج مولاي العربي رئيس المجلس الجماعي بالجعيدات المنتهية ولايته، صرح أن لجوء تحالف التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري (9أعضاء) في كل مرة الى التغيب ماهو إلا تكتيك لكسب مزيد من الوقت ومناورة يائسة لإستمالة أعضاء آخرين،خاصة أن رئاسة المجلس حسمت لصالح المرشحة فاطمة الزهراء الجعيدي المزدادة سنة 1998 باعتبارها الرئيسة الأصغر سنا.

وحسب القوانين الجاري بها العمل ، تؤجل جلسات انتخاب رؤساء الجماعات وأعضاء مكاتبها، مرتين بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني، على أن تعقد بمن حضر في المرة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *