أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » حملة التبرع بالدم ناجحة بمدينة ابن جرير

حملة التبرع بالدم ناجحة بمدينة ابن جرير

“الرحامنة سكوب”

تحت إشراف عمالة إقليم الرحامنة وبتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش ومندوبية الصحة بالرحامنة نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة يومه السبت 21 غشت 2021 ، حملة للتبرع بالدم، أسفرت عن جمع عدد كبير من أكياس الدم، شاركت فيها العديد من الفعاليات المدنية والمحلية ومرت في احترام تام لجميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال طارق بنحسي رئيس الهلال الاحمر المغربي في تصريح لـجريدة “الرحامنة سكوب” أن الحملة تأتي في إطار تعزيز دور المكتب الإقليمي تجاه المجتمع تماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

وأضاف طارق أن الحملة التي تأتي أيضا تسعى إلى توفير وحدات الدم للمرضى المحتاجين داخل المستشفيات، لافتا الى ان التبرع يعبر عن قيمة حب البذل والعطاء والاستجابة لنداء الواجب الإنساني عبر تقديم الدم لمن يحتاجونه.

وذكر ان حملة التبرع بالدم تهدف الى تشجيع المزيد من الأشخاص على التبرع بالدم ورفع مستوى الوعي بشأن الحاجة الملحة لزيادة توفير الدم الكافي للاستخدام متى ما اقتضت الضرورة.

وفي الأخير تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه العملية الإنسانية وأخص بالذكر شركاء المكتب الإقليمي، عمالة إقليم الرحامنة، المجلس الإقليمي، المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش،مندوبية الصحة والإذاعة المجتمعية ابن جرير ويب راديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *