إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » منتخبون وجمعويون من جماعة سبت البريكيين يلتحقون بحزب الأحرار ويجتمعون في لقاء تواصلي وتشاوري في أفق التحضير لتنسيقية محلية.

منتخبون وجمعويون من جماعة سبت البريكيين يلتحقون بحزب الأحرار ويجتمعون في لقاء تواصلي وتشاوري في أفق التحضير لتنسيقية محلية.

“الرحامنة سكوب”

احتضن مقر حزب الأحرار بابن جرير مساء يومه الجمعة 02 أبريل 2021 لقاءا تواصليا مع منتخبين  من جماعة سبت البريكيين ينتمون لحزب الاستقلال عناصر وصفت بالغاضبة،عبرو عن التحاقهم بشكل رسمي وانضمامهم إلى حزب الأحرار. اللقاء ترأسه عبد العالي هيدان بحضور ميلود باها،وعبد الرزاق رضوان أعضاء التنسيقية المحلية بابن جرير .

وخلال اللقاء عبر الملتحقون الجدد، أن الإلتحاق بحزب الأحرار، يأتي بعد اقتناع تام للمجموعة ، بالحزب و بمواقفه و مشروعه المجتمعي،مؤكدين عزمهم الاشتغال على مزيد من الالتحاقات، بهذف خدمة المواطن و خلق التنمية والتغيير بجماعة سبت البريكيين، التي تعاني الهشاشة و الاقصاء ، وتفتقر لأبسط الأولويات.
و في كلمته ، أكد عبد العالي هيدان ، أن حزب الأحرار مفتوح أمام جميع القوى الراغبة في خدمة المواطن و النهوض باوضاعه، مضيفا أن الحزب يعرف موجة من الالتحاقات بمجموع تراب الاقليم و بمختلف الشرائح،من منتخبين. وأطر ونساء وشباب.

إلى دلك أجمع الحضور هم في معظمهم من الملتحقين بحزب التجمع الوطني للأحرار قادمين من حزبي الاستقلال على التوافق واختيار المناضل والفاعل الجمعوي عبد الحق المفنن تهيئ التحضير تأسيس تنسيقية محلية بجماعة سبت البريكيين في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *