أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » عملية التلقيح ضد كورونا متواصلة بنجاح بالمركز السوسيورياضي ببوشان إقليم الرحامنة

عملية التلقيح ضد كورونا متواصلة بنجاح بالمركز السوسيورياضي ببوشان إقليم الرحامنة

“الرحامنة سكوب”

تتواصل بالمركز السوسيورياضي المتواجد على تراب جماعة بوشان إقليم الرحامنة المرحلة الثانية من عملية التلقيح التي تهم الأشخاص البالغين 65 سنة فما فوق، في “أجواء جيدة من التعبئة، وانخراط واسع ” للفئات المعنية بالاستفادة من الحقنة الأولى للتلقيح.

واتخذت المندوبية الإقليمية للصحة بالرحامنة مع السلطات الترابية والمجلس الجماعي، الإجراءات التنظيمية اللازمة لإنجاح عملية التلقيح في أحسن الظروف، وفي التزام تام” بالتدابير الاحترازية الموصى بها للوقاية من تفشي وباء كوفيد-19.

ولقد واكبت الجريدة الإلكترونية الرحامنة سكوب اليوم الجمعة 19 فبراير الجاري عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 بالمركز السوسيورياضي ببوشان والتي عرفت انخراط إيجابي وفعال للسلطة المحلية ، كما شارك في العملية بمهنية عالية أعوان السلطة وموظفي الداخلية والاطر الصحية .وفي هذا الصدد وفر المجلس الجماعي ببوشان سيارة إسعاف وضعت رهن إشارة المستفيدين لنقلهم من وإلى منازلهم، بالإضافة إلى العديد من الوسائل اللوجستيكية.

ومرت هذه العملية في ظروف وأجواء جيدة ومشجعة دون أي حادث يذكر ووفق المعايير المحددة من قبل وزارة الصحة بتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة في رئيس دائرة الرحامنة وقائد قيادة بوشان وأعوان السلطة، تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *