أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » ناس تقهرو… مالين القهاوي والمطاعم والسرباية وصلات ليهم لعظم مع قرار حكومة العثماني وتايطالبو وزير الداخلية بعقد لقاء مستعجل

ناس تقهرو… مالين القهاوي والمطاعم والسرباية وصلات ليهم لعظم مع قرار حكومة العثماني وتايطالبو وزير الداخلية بعقد لقاء مستعجل

“الرحامنة سكوب”

راسلت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم وزير الداخلية من أجل عقد لقاء استعجالي مع أعضائها.

وقالت الجمعية نفسها، عبر المراسلة المذكورة، إن “عددا من المقاهي والمطاعم أغلقت، لأنها لم تقدر على الصمود ومسايرة القرارات الحكومية المتعلقة بكوفيد 19، مما أدى إلى تشريد عدد من العائلات”.

وأكدت الجمعية أن “عشرات الآلاف من المهنيين ومئات الآلاف من الأجراء، يعيشون وضعا كارثيا، جراء القرارات الحكومية المتعلقة بكوفيد 19، وفي ظل غياب أي دعم حكومي للقطاع”.

وأضافت الجمعية نفسها، أنه “في زمن الجائحة، يتوصل المهنيون بإشعارات بواسطة أعوان قضائيين، تتعلق بذعائر عن عدم توفرهم على رخصة الاستغلال المؤقت للملك العام، رغم تأديتهم للرسم و بدون انقطاع”.

يشار ان عدد من المهنيين بالمقاهي والمطاعم اصبحوا عرضة للتشرد بسبب قرار الاغلاق المفروض عليهم ابتداء من الساعة الثامنة ، ناهيك عن الزام العديد من المقاهي والمطاعم بالاغلاق قبيل التوقيت الرسمي من طرف السلطات المحلية والأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *