إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة يعقد لقاءا تواصليا مع رؤساء الجماعات وأعضاء المجلس الوطني بالرحامنة

عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة يعقد لقاءا تواصليا مع رؤساء الجماعات وأعضاء المجلس الوطني بالرحامنة

في إطار مواصلة الدينامية التواصلية والتنظيمية ،عقد السيد عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي بمعية السيد كمال عبد الفتاح الأمين الإقليمي للحزب بالرحامنة يوم الجمعة02 أبريل 2021 لقاء تواصليا بمقر الحزب بابن جرير مع رؤساء الجماعات وأعضاء المجلس الوطني المنتمين للحزب وبحضور السيد عبد الحق فائق النائب البرلماني و رئيس المجلس الاقليمي المفترض محمد صلاح الخير.

وافتتح هذا اللقاء الامين الجهوي عبد السلام الباكوري للحزب عبر من خلالها على أهمية هذه اللقاءات التواصلية، وعلى ضرورة إسهام الجميع في الدينامية الجديدة التي سيعيشها الحزب.

كما أكد عبد السلام الباكوري على الانضباط الحزبي وعلى التواصل بين القمة و القاعدة و تجنب الاختلافات، حاثا الجميع على المشاركة البناءة في اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب.

وكان اللقاء مناسبة لتعميق النقاش وتبادل الرؤى والإنصات لانشغالات رؤساء الجماعات الترابية،
وثمن الحضور مبادرة اللقاء معبرين عن تشبتهم بمشروع حزب الأصالة والمعاصرة وعن كامل استعدادهم للعمل بكل حزم استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

كما جمعت التدخلات على أهمية لقاء اليوم وانفتاح الحزب واشراك جميع قيادييه في الدينامية الجديدة وعلى ضرورة انسجام منتخبي ومنتخبات حزب التراكتور في قراراتهم وترك الخلافات فيما بينهم.

بالمقابل أعربت مداخلات الحضور عن الاستعداد التام لمناضلات ومناضلي الحزب بالاقليم من أجل النهوض بالحزب كما أعربوا على ضرورة تجاوز هفوات الماضي وإعطاء الهياكل الحزبية ما تستحقه من عناية من طرف الأمانة الجهوية والاقليمية والمحلية.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر السيد كمال عبد الفتاح الأمين الإقليمي للحزب عن كامل استعداده للقيام بالمهام المنوطة به بشكل يعزز مكانة الحزب بإقليم الرحامنة بالنظر إلى عدد المجالس التي يترأسها وعدد المنتخبين والفاعلين السياسيين الآخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *