أخر الأخبار

إفتتاحية

مستجدات

استطلاع الرأي

ماهو رأيكم في الحراك الذي تعرفه مدينة ابن جرير ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق الرحامنة سكوب

الرئيسية » أخبار محلية » المستشفى الاقليمي بالرحامنة ينهي حملة جراحية ناجحة بكل المقاييس

المستشفى الاقليمي بالرحامنة ينهي حملة جراحية ناجحة بكل المقاييس

“الرحامنة سكوب”

نظمت جمعية أطباء الرحامنة تحت اشراف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالرحامنة يومي 18 و 19 فبراير الجاري حملة جراحية بالمنظار خاصة باستئصال الحويصلة الصفراء (المرارة) بالمستشفى الإقليمي بالرحامنة.

وتأتي هذه الحملة، استجابة لحاجيات الساكنة للخدمات الصحية والعلاجية، وتنفيذا للبرنامج الإقليمي لمندوبية الصحة بالرحامنة، خاصة في الجانب المتعلق بتقريب الخدمات من المواطن، وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى. وقد ساهم في هذه الحملة أطباء الجراحة العامة، والتخدير والإنعاش وأطر تمريضية وإدارية بالمستشفى الإقليمي بالرحامنة.

واستهدفت هذه الحملة التي شملت ما مجموعه 30 مستفيد، والتي تندرج في إطار تقليص مواعيد العمليات الجراحية بالمستشفى الإقليمي بالرحامنة، في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد والطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد، من حاملي بطاقة “راميد” بالرحامنة المتواجدين ضمن لائحة انتظار المستشفى.

كما تم إجراء أول عملية ناجحة من نوعها خاصة بمرض سرطان المرارة والتي أشرفا عليهما الدكتورين الجراحين إجرهوم ياسين وغسان رشيد.

وخلفت هده الحملة الطبية الجراحية التي كانت ناجحة بكل المقاييس استحسان وارتياح المستفيذين وذويهم وساكنة اقليم الرحامنة على العموم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *